استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

إستمرار  حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 
إستمرار  حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على الجميع. 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي متغير مكاني ليتم تنفيذ الإزالة الفوريه له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه، مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أوتقصيره في أداء عمله. 
 
وقامت رئاسة مركز أولاد صقر بإزالة مخالفة داخل الكتلة السكنية لمبنى مخالف بالطوب الدبش على مساحة ٨٦م بمدينة أولاد صقر في المهد. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور طولي بدون ترخيص بمنطقة الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 400 متر تقريباً. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بتنفيذ إزالة فورية على مساحة ١٠٠متر بالمدينة بجوار كوبري الممر.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بتنفيذ قرار الإزالة رقم ٢٠ لسنه ٢٠٢٢ لمحل بمدخل عمارة تحت سلم العقار بشارع الجلاء، وذلك بالاشتراك مع الإدارة الهندسية بحى أول. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة أعمال مخالفة لشروط البناء والتنظيم في منطقة حى المستشارين شارع نور الهدى الدور الرابع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف. 

كما نفذت رئاسة مدينة القرين إزالة ١٢ عامود على مساحة ١٢٠ متر بنطاق مدينة القرين، وتمت الإزالة لمبني بدون ترخيص داخل الحيز حتى سطح الأرض. 

اقرا ايضا |  محافظ الشرقية يحيل جميع العاملين بأحد مراكز الشباب لعدم تواجدهم بالمكان